المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية استخدام الحملات التسويقية في iLaunch


admin
2012-11-11, 04:37 AM
ونحن في محاولة لجعل حملات الرسائل التسويقية وقوية وغير مؤلم قدر الإمكان. iLaunch يسمح لك لبناء قاعدة بيانات الاتصال الخاصة بك في عدد من الطرق ومن ثم توفر لك باني حملة شاملة لاختيار، والترشيح وإعداد المحتوى الخاص بك والجمهور المستهدف.
بناء قاعدة بيانات الاتصال الخاصة بك



قبل أن ترسل الحملة، كنت بحاجة الى بعض الناس لإرسالها إلى. هذا هو المكان الذي قسم الاتصالات يأتي دور.

يمكن ملؤها قاعدة بيانات الاتصال الخاصة بك في عدد من الطرق:




الناس الذين يشتركون عن طريق موقع الويب الخاص بك
إضافة جهات اتصال يدويا في لوحة الادارة
استيراد قائمة من المشتركين من ملف CSV


يمكنك أيضا تصدير جهات الاتصال الخاصة بك من النظام على سبيل المثال لاستيراد إلى Excel.


http://www.etourism.com.au/assets/Contact%20Details_new.png


يمكن الاتصال لديها عدد من المجالات المرتبطة بها.
على أقل تقدير كل اتصال يحتاج إلى عنوان البريد الإلكتروني، ولكن يمكنك أيضا أن تقدم معلومات إضافية مثل التي تقع فيها، والتفاصيل الديموغرافية الأخرى مثل الجنس والعمر.
والغرض من هذه المعلومات هو أنه يمكنك استخدامه لتصفية قائمة الاتصال الخاصة بك قبل إرسال حملة، وكذلك لعرض كيفية أداء حملتك عبر الديموغرافية.
حملتك الأولى


OK، حتى لقد بنيت لكم هذه قائمة طويلة من الأسماء، والآن حان الوقت لإرسالها بالبريد الإلكتروني تحديثا حول المنتجع الرائع. انتقل إلى لوحة المشرف iLaunch للبدء:

انقر على القائمة البريدية> إضافة حملة في القائمة الجانبية. سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات عن الحملة:

مضيفا حملة


1. اسم الحملة - وهذا هو الاسم الداخلي للحملة. أدخل بضع كلمات تصف الحملة (مثل الربيع خاصة 2012).

2. الموضوع - وهذا هو ما سوف ترى العميل عند وصول حملتك في علبة الوارد الخاصة بهم. يبقيه ذات الصلة، جذابة، وتجنب الكثير من علامات الترقيم. لمزيد من النصائح حول مواضيع، مشاهدة هذه المقالة

3. قالب - قالب يحدد الشكل والمظهر من الحملة. جميع المواقع iLaunch تأتي مع قالب القياسية، ولكن إذا كنت تطلب منا، يمكننا أن نبني لك قالب خاص (مثل عيد الفصح والفكرة، والفكرة الرومانسية). إذا كنت في شك، مجرد اختيار قالب قياسي.

4. المحتوى - هذا هو المكان الذي السماح لها المطر. المحتوى الجيد هو باختصار، وتحريضية. إذا كانت حملتك لديه أي نقطة في جميع ومن ثم ربما للحصول على المتلقي لأداء بعض النوع من العمل (مثل إجراء الحجز). حتى تبقي هذا في الاعتبار كما كنت تحضير المحتوى الخاص بك.
http://www.etourism.com.au/assets/Add%20Campaign%20%284%29.png

http://www.etourism.com.au/assets/Add_Campaign4.jpghttp://www.etourism.com.au/assets/Add_Campaign4.jpg

انقر على إضافة إلى جهات الاتصال للشروع في القسم التالي (لن يتم إرسال حملتك حتى الخطوة الأخيرة).

إضافة جهات اتصال إلى حملتك


OK يتم إنشاء حملتنا، ونحن بحاجة فقط لتحديد من يحصل عليها. قسم اتصالات حملتك يطالبك لإضافة واحد أو أكثر من جهات الاتصال الموجودة إلى المجال.


http://www.etourism.com.au/assets/Add_Contacts.jpg




قد يكون لديك قاعدة بيانات هائلة من الاتصالات ... أو اعتمادا على كيفية سير الامور - فقط الخاص بك أمي، أبي وابن عم قريب. بغض النظر، واختيار وإيجاد اتصالات إذا سهلة للغاية.


هناك مجموعة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها للعثور على جهات الاتصال التي تريد إضافتها. استخدام المرشحات لفرز جهات الاتصال يعتمد على المجموعات، عنوان البريد الإلكتروني، حسب الاسم، أو عن طريق الديموغرافية وانقر على زر تصفية النتائج للعودة فقط تلك الاتصالات.


http://www.etourism.com.au/assets/Add_Contacts2.jpg

ثم يمكنك ببساطة انقر زر إضافة جميع النتائج، أو يمكنك وضع علامة فقط النتائج الفردية كنت ترغب في إضافة وانقر فوق الزر إضافة مختارة النتائج.

يمكنك تكرار هذا عدة مرات. على سبيل المثال، قد ترغب في إضافة الخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 30-40 سنة ولكن قد تحتاج أيضا إلى إضافة أسماء في مجموعة خاصة قمت بإنشائها يسمى "المهنيين ورجال الأعمال". في هذا المثال، اول مرشح قائمة عن طريق إدخال 30 و 40 في عصر تصفية نطاق، وانقر فوق تصفية النتائج. ثم يمكنك ببساطة انقر إضافة جميع نتائج. التالية، يمكنك تغيير فلتر لمجموعة "رجال الأعمال" وتكرار.

لا تقلق، انها ذكية بما فيه الكفاية أنه لن يتم إضافة نفس الاتصال مرتين حتى لو كان لديك المهنيين ورجال الأعمال في الفئة العمرية 30-40.

كما يمكنك إضافة اتصالات أنها سوف تظهر في علامة التبويب جهات الاتصال المحددة:

http://www.etourism.com.au/assets/Add_Contacts3.jpg

بمجرد إضافة كافة جهات الاتصال المحددة التي ترغب في، ونحن في حاجة الى ارسال البريد الالكتروني اختبار للتأكد من حملتنا يبدو موافق.

الاختبار، والاختبار، والاختبار


لا يمكنك إرسال حملتك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من اختبار ذلك، لمرة واحدة كنت قد أرسلت هو عدم وجود زر التراجع.

إرسال انقر فوق اختبار في علامة التبويب اختبار في الجزء العلوي من الحملة:


http://www.etourism.com.au/assets/Add_Contacts4.jpghttp://www.etourism.com.au/assets/Add_Contacts4.jpg

في هذا المجال سوف يطلب منك إدخال واحد أو أكثر مفصولة بفواصل عناوين البريد الإلكتروني التي سوف تستلم البريد الاختبار. وضع في البريد الإلكتروني الخاص بك هنا، وهو اسم اختياري للاختبار، وانقر فوق إرسال اختبار

http://www.etourism.com.au/assets/Testing.jpghttp://www.etourism.com.au/assets/Testing.jpghttp://www.etourism.com.au/assets/Testing.jpghttp://www.etourism.com.au/assets/Testing.jpg http://www.etourism.com.au/assets/Testing.jpg

تحقق رسائل البريد الإلكتروني في دقائق معدودة وينبغي أن الاختبار قد وصلت. تحقق أكثر من كل شيء، وإذا كان على ما يرام يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية. يذهب خلاف ذلك يعود إلى نظرة عامة على الحملة وإصلاح عن المحتوى الخاص بك.

إرسال من ذلك!


الآن بعد أن قمت بإنشاء حملتك، وأضاف الاتصالات، وإجراء اختبار إرسال، ستلاحظ أن علامة تبويب جديدة تظهر يسمى "إرسال أو جدولة".

في هذا المجال، يمكنك إرسال حملة على الفور، أو أدخل لاحق والوقت لحملتك ليتم إرسالها.


إذا كنت من النوع الصبر، انقر فوق إرسال الحملة الآن.


http://www.etourism.com.au/assets/Send.jpg

لقطة لاذع


لذلك كنت الحملة "هناك" (في مكان ما) بين جهات الاتصال الخاصة بك ولكن الذي قراءته؟ علامة التبويب لقطة للمنطقة حملات يبين لمحة عامة عن كل نشاط اتصال وعلى حملتك. يمكنك معرفة عدد المشتركين الخاص بك وقراءتها في الوقت الحالي وكذلك مستبعد أو وجهات نظر فريدة من نوعها، وانقر الاقدام.

http://www.etourism.com.au/assets/Send.jpg

http://www.etourism.com.au/assets/Snapshot.jpg

http://www.etourism.com.au/assets/Snapshot.jpg

الجدول الزمني يظهر لك على طول الحالي للحملة الخاصة بك عندما وقع النشاط. دعا علامتي تبويب إضافية الاحصائيات رابط تقديم قائمة أكثر تفصيلا للخيارات والقفزات التي تم إنشاؤها بواسطة حملتك.


يمكنك أيضا أن ننظر إلى الوراء من خلال علامة التبويب اتصال الذي سيتم تحديثه بشكل دوري لإظهار التفاصيل الدقيقة الحبيبات التي ينظر المستخدمين حملتك وبعض التفاصيل حول نشاط مثل عميل البريد الإلكتروني وتفاصيل عن المواقع الأساسية.


http://www.etourism.com.au/assets/Snapshot2.jpghttp://www.etourism.com.au/assets/Snapshot2.jpg