المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : linkedin موقع لينكيد إن الحل المثالي لقطاع ورواد السياحة


tourism
2013-08-09, 10:37 AM
linkedin موقع لينكد إن الحل المثالي لقطاع ورواد السياحة

يعد موقع لينكيد إن مهني خاص بالمحترفين والتنفيذيين ورجال الأعمال والباحثين عن وظائف أو فرص تجارية أو لعقد الصفقات فأصبح بإمكان رواد الأعمال أصحاب المشاريع السياحية التوسيع في شبكة أعمالهم من خلال شبكة "لينكيدأن" فهو يعد المكان الأنسب لبناء علاماتك التجارية الخاصة وتوسيع نطاق عملك والتواصل مع أحد رواد الأعمال الذين يعملون في نفس مجالك

بعض النصائح للاستفادة من موقع لينكيد إن

1 - أنشئ حساب على موقع "لينكيد أن" اضغط هنا (http://www.linkedin.com/)
قم بالتسجيل على الموقع للاستفادة من مميزات الموقع، ثم قم بأستكمال بياناتك الشخصية مع مراعاة المصداقية في البيانات مع إضافة صورة شخصية لتزيد من مصداقيتك، ثم أضف حسابك الخاص بالشركة داخل بروفايلك الشخصي ليتم إظهاره للباحثين وأصحاب الشركات الكبيرة.

2 - صمم صفحة للشركة
قم بإنشاء صفحة للشركة على الموقع واختار شعار وعنوان للصفحة ووضع بيانات ومعلومات عن الشركة ونوعية الخدمات التي تقدمها للمجتمع لإتاحة الفرصة لرواد الأعمال والمستثمرين تصفح شركتك وتبادل الأفكار .

3 - احصل على التوصيات
احرص على تقديم توصيات ايجابية على الموقع لكي تعطي انطباع جيد للقراء، فهي تعد من الوسائل الهامة لضمان حصولك على عملاء جدد فهي تساعد على رفع مصداقية حسابك.

4 - انضم لمجموعات عبر شبكة لينكيد أن
من أفضل طرق التواصل مع الآخرين قم بكتابة رواد الأعمال أو نوع الشركة التي تناسب مجالك داخل محرك البحث لتظهر لك أسماء مجموعات تتضم عدد من الأعضاء العاملين بنفس مجال عملك لكي تتواصل معهم وتكون فرصة جيدة في تبادل الأفكار سويا وتطوير مهاراتك في نطاق عملك من خلال أجابتهم على أسئلتك الخاصة بالمجال الذين يعملون فيه.

5 - احصل على شركاء أو موظفين متخصصين في مجالك
قم باكتشاف أفضل المهنيين من خلال محرك البحث الحيوي عليك تحديد الصفات المطلوبة الذي تتعلق خبراتهم في مجال عملك، وانشر المواصفات المطلوبة على مجموعة "لينكيدإن" لجذب المهارات التي تتوافق مع خبرات شركتك.

6 - الاستفادة من رواد الأعمال المبدعين
إذا كنت تريد الحصول على بعض الأفكار المبدعة أو معرفة المزيد عن مهارات رواد الأعمال العالميين والإطلاع على الأفكار المبتكرة من أحدى القادة الكبار مثل كاواساكي، مستثمر أمريكي أو كريس غاردنر رجل أعمال أمريكي، والعديد من المستثمرين للافادة من مقولاتهم ونصائحهم.


نماذج عروض تسويق سياحي لمقدمي الخدمات السياحية اضغط هنا (http://www.tursm.com/vb/f111.html)