تدريب العناصر البشرية لبرفع مستوي الخدمات المقدمة للسائحين v
  #1  
قديم 2013-05-30, 06:19 PM
الصورة الرمزية tourism
tourism غير متواجد حالياً
مشرفه السياحة tour operator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 10,443
Lightbulb تدريب العناصر البشرية لبرفع مستوي الخدمات المقدمة للسائحين

اعلن هشام زعزوع، وزير السياحه، ان اعداد المتدربين بالمنشآت الفندقيه والسياحيه بلغ 200 الف متدرب في 12 محافظه علي مستوي الجمهوريه.

واشار الي ان حوالي 80% من هذه الاعداد تم تحقيقها خلال الخمسه سنوات الاخيره واكد حرص الوزاره علي رفع مستوي الخدمه المقدمه للسائح واهتمامها بتدريب العنصر البشري العامل بالمجال السياحي عن طريق وحده التنميه البشريه والتدريب بالوزاره التي تعمل بالتعاون والتنسيق بين الوزاره والاتحاد المصري للغرف السياحيه.

واضاف زعزوع ان الوزاره تضع تطوير العنصر البشري علي راس اولوياتها وذلك كونه يمثل العمود الذي تستند عليه صناعه السياحه باكملها وذلك علاوه بالطبع علي ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من امكانيات فريده تجعله دره التاج بالنسبه للسياحه العالميه، كما اشار الي ان جوده الخدمه المقدمه للسائح عنصر فيصل في تفضيل السائح لمقصد سياحي دون الآخر وعامل مهم في تكرار زياره السائح.

اكد الوزير ان الخطه التدريبيه الموضوعه يتم تطبيقها علي جميع القطاعات السياحيه التي يتم من خلالها الاحتكاك بالسائحين والمتمثله في قطاع المنشآت الفندقيه، قطاع شركات ووكالات السفر والسياحه، قطاع المنشآت السياحيه وقطاع العاديات والسلع السياحيه.

واوضح ان التدريب يتم علي ايدي عناصر تتمتع بكفاءه عاليه من مدربين دائمين وغير دائمين يعملون بوحده التنميه البشريه والتدريب يصل عددهم الي 141 مدرب.

تجدر الاشاره الي ان عدد المتدربين من مستوي الاداره العليا والمتوسطه وصل الي 31114 مدير، وعدد الشهادات المصدره والمتعمده دوليا 130268 شهاده بنسبه 65% من اجمالي الشهادات، كما بلغ عدد الشهادات المعتمده من الوزاره والاتحاد 69732 شهاده بنسبه 35% من اجمالي الشهادات. وعلاوه علي ذلك فقد وصل عدد من تم تاهيلهم كمدربين معتمدين الي 10362 مدرب.

كما وصلت عدد الدورات التدريبيه التي تم تنفيذها الي 8000 دوره نُفذت في 800.000 ساعه تدريب وبالاضافه لذلك فقد وصل عدد الدورات المنفذه يومياً الي 125 دوره.

ومن جانبه اكد حسين بدران مستشار الوزير والاتحاد المصري للغرف السياحيه للتنميه البشريه والتدريب علي ان عمليه تدريب العاملين بالقطاع السياحي عمليه في غايه الاهميه وعنصر فيصل في تطوير صناعه السياحه المصريه حيث يتوقف اقبال السائح علي المقصد السياحي الذي يختاره علي حسن المعامله التي يتلقاها واسلوب الخدمه المقدمه له منذ وصوله ارض المطار حتي مغادرته.
__________________
نيرمين عبد الملك
مديرة ملتقي السياحين العرب - بروفيشنال تسويق الكتروني

خدماتنا : تكبير صفحات وجروبت وبروفايل الفيس بوك - تزويد متابعين تويتر - تزويد مشاهدات اليوتيوب - تسويق سياحي وتجاري - اشهار مواقع ومنتديات - عروض زوار عرب واجانب - تسويق فيسبوك وتويتر ويوتيوب - دعاية واعلانات - تسويق شركات ومؤسسات
عروض التسويق > http://www.tursm.com/vb/f111.html
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للسائحين, لبرفع, مستوي, المقدمة, البشرية, الخدمات, العناصر, تدريب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدريب حجز واصدار تذاكر الطيران ,وكيل معتمد | تدريب اماديوس عملي علي سيستم الحجز الفعلي القاهرة وطنطا | Amadeus corse admin تسويق سياحي واعلانات شركات السياحة والفنادق tourism offers 27 2014-10-02 10:00 AM
العناصر المؤثرة في حساب تكلفة العمالة في صناعة الفنادق admin ملتقي الدراسات الفندقية Hotel Studies 0 2012-07-21 03:51 PM
فلاي دبي تتصدر استفتاء الإمارات لشركات الطيران المقدمة أفضل قيمة مقابل المال محمد مصطفي اخبار السياحة اونلاين 0 2011-10-17 04:12 PM
قوائم الطعام المقدمة والتجهيزات اللازمة لأداء الخدمة travel ملتقي الدراسات الفندقية Hotel Studies 0 2011-09-27 10:17 PM
بحيرات مالحة في عمق صحراء ليبيا.. مشفى للسائحين alfortei السياحة في الدول العربية Tourism in the Arab States 2 2011-08-06 04:16 PM

Google+‏

 Subscribe in a tursm.com

| tursm.com | ملتقي السياحين العرب

↑ arabian tourism forums

Google

Subscribe to | tursm.com | ملتقي السياحين العرب

|

الساعة الآن 05:48 AM

converter url html by fahad7



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة ملتقي السياحين العرب © 2011 - 2014 copyright © tursm.com