تعليمات السفر | قوانين واجراءات التاشيرة والسفر الي مصر | v
  #1  
قديم 2010-06-24, 09:28 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
mohamed mostafa
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 3,309
إرسال رسالة عبر MSN إلى admin إرسال رسالة عبر Yahoo إلى admin إرسال رسالة عبر Skype إلى admin
Arrow تعليمات السفر | قوانين واجراءات التاشيرة والسفر الي مصر |

تعليمات السفر
على الزائرين والسياح الذين يريدون زيارة جمهورية مصر العربية أن يكون لديهم جواز سفر صالح على الأقل لمدة 6 أشهر حتى تاريخ العودة، ويجب عليكم الاتصال في حالة رغبتكم معرفة المزيد من المعلومات بالقنصلية أو السفارة المصرية في بلدكم.
وأما في أثناء قيامكم بعمل رحلات من مدينة الغردقة إلى مدن أخرى، وليست عن طريق شركة سياحة منظمة، فيجب عليكم الاحتفاظ بأوراق السفر وتأشيرة الدخول معكم حيث أنة يوجد بعض مراكز التفتيش الأمنية البوليسية والتي تطلب منكم إظهار إثباتاتكم الشخصية.

التأشيرة إلى مصر
إن تأشيرة الدخول لجمهورية مصر العربية شيء ليس بالمعقد. فهي عبارة عن ما بشبة الطابع البريدي الصغير والتي يتم لصقها في جواز السفر الخاص بكم أثناء وصولكم إلى المطار وقبل العبور من منطقة الجوازات وفحص أوراق السفر ومنح ختم العبور والوصول، وهذه التأشيرة يمكنكم شرائها من أحد ممثلي البنوك في المكاتب الصغيرة المتواجدين في صالة الوصول، أما إذا كنتم تأتون من خلال رحلة منظمة تابعة إلى شركة سياحة مصرية، فسوف يستقبلكم مندوب من شركة السياحة ويقوم بأداء دورة في منحكم هذه التأشيرات. هذا الوصف السابق ينطبق فقط على بعض الجنسيات والتي لا تتطلب الحصول المبكر على تأشيرة السفر من بلدكم الأم ويجب أن تقوم بالاتصال بالقنصلية أو السفارة المصرية في بلدكم وتحصل حينئذ على التأشيرة المبكرة.


بطاقة الدخول لجميع الزائرين الذين لا يحملون الجنسية المصرية
أما سعر تأشيرة الدخول فتتراوح بين مبلغ من 15 إلى 50 دولار أمريكي ويعتمد هذا على الجنسية التي يمتلكها الزائر، وكوسيلة للدفع فأنة يقبل فقط الدفع النقدي بالعملة الأوروبية أو الأمريكية ولا يقبل الدفع بالجنية المصري.

وهنا سرد لبعض الدول والتي يجب على القادمين منها الاتصال ً بالقنصلية أو السفارة المصرية في بلادهم للحصول على تأشيرة دخول مصر مسبقا.

أفغانستان، الجزائر، البوسنة والهرسك، الهند، إندونيسيا، العراق، إيران، إسرائيل، لبنان، ماليزيا، باكستان، فلسطين، تونس، وجميع الدول الإفريقية

وبالرغم من أننا وبصفة مستمرة نقوم بفحص محتويات الصفحة من معلومات ودرجة صحتها، فهي تستمر وتصبح المسئولية الأولى على الزائر أن يقوم بنفسه بالتأكد من أن تلك المعلومات ما زالت سارية المفعول، وإذا كانت لديكم استفسارات فيما يختص بشئون السفر والتأشيرات فلابد من الاتصال بالسفارة أو القنصلية المصرية في بلدكم الموقر.

الأطفال
الأطفال الذين لم يتعدى عمرهم سن ال 16 عام والذين هم في صحبة والديهم، يجب أن يكونوا مسجلين في صحيفة السفر الخاصة بهم أو أن يكون لهم صحيفة سفر خاصة به كطفل ويجب أن تكون تلك الصحيفة الخاصة بالطفل ذات صورة شخصية منه.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر, التاشيرة, الى, السفر, تعليمات, والسفر, واجراءات, قوانين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليمات السفر الي امريكا - اجراءات الحجز لامريكا - اجراءات إصدار التذاكر الي امريكا admin موسوعة معلومات السياحة والسفر tourism pedia 9 2012-05-13 12:07 PM
السفر مع طفل في عمر 8 | كيف تسلّين طفلك أثناء السفر | عدّة وأغراض السفر admin موسوعة معلومات السياحة والسفر tourism pedia 1 2012-03-04 04:31 PM
قوانين وسياسة ملتقي السياحين العرب admin اخبار ملتقي السياحين العرب 6 2012-02-09 02:07 PM
|| قوانين || قسم وظائف شركات السياحة والطيران والفندقة اقرا قبل البحث عن وظيفة tourism وظائف شركات ووكالات السياحة والطيران والفندقة 2 2011-10-19 11:17 PM
تعليمات السفر ,التاشيرة الي مصر ,الاطفال tourism موسوعة معلومات السياحة والسفر tourism pedia 0 2011-04-09 12:49 AM

Google+‏

 Subscribe in a tursm.com

| tursm.com | ملتقي السياحين العرب

↑ arabian tourism forums

Google

Subscribe to | tursm.com | ملتقي السياحين العرب

|

الساعة الآن 02:08 PM

converter url html by fahad7



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة ملتقي السياحين العرب © 2011 - 2014 copyright © tursm.com